التعليمات
المنتج
هل يمكنني تخصيص حجم طلبي؟
نعم، فقط أرسل لنا الأبعاد التي تريدها عبر البريد الإلكتروني contact@s10home.com.
ما هو نوع الجوز، أوروبي؟ أمريكي؟
نحن نستخدم خشب الجوز والبلوط الأوروبي المعتمد من FSC.
كيف تعمل التمديدات؟ هل أجزاء التمديد قابلة للإزالة أم أنها توضع تحت الطاولة بطريقة ما؟ هل تتطلب التثبيت/مفك البراغي عند استخدامها؟
بالنسبة لغالبية مجموعات الطاولات الخشبية (المستطيلة)، تم تصميم قطع الامتداد ليتم تخزينها بشكل منفصل. ومع ذلك، تتميز مجموعة كارولينا الخاصة بنا بآلية تخزين مدمجة للملحقات الموجودة داخل الطاولة. يمكننا بالتأكيد تخصيص مجموعات أخرى لتشمل مساحة تخزين داخلية للامتدادات، ولكن يرجى العلم أن هذا سيؤدي إلى قاعدة معدنية أضخم وأثقل لاستيعاب الامتدادات. لا تتطلب مجموعة تثبيت/مفك براغي، يمكنك إدخالها بسهولة داخل وخارج الطاولة.
- آلية تمديد الطاولات الخشبية
- *آلية تمديد طاولة كارولينا
- آلية تمديد الموائد المستديرة
لدي درج صغير جدًا يعود على نفسه في منزل مستقل صغير. هل يمكن تفكيك هذه الطاولات للنزول من الدرج إلى غرفة الطعام؟
نعم، يتم تغليف طاولاتنا وأثاثنا بعناية وتصل مفككة، مع تغليف الأرجل والألواح الخشبية بشكل منفصل في صناديق خشبية متينة. تضمن طريقة التغليف هذه سلامة المكونات أثناء النقل وتسمح بالمناورة بكفاءة، خاصةً في المساحات الضيقة مثل السلالم.
هل ستتلطخ الطاولة وما الذي يمكننا فعله لمنع أي تلطيخ؟ هل هناك أي نصائح أخرى للعناية بها؟
جميع طاولاتنا مغطاة بزيت روبيو أو زيت أوزمو كطبقة واقية. يعمل الزيت كحاجز ضد البقع ويعزز الجمال الطبيعي للخشب. على الرغم من أن الانسكابات لن تضر بالطاولة بسبب زيت روبيو، إلا أنه يجب تنظيفها على الفور واستخدام مفارش الطاولات القماشية ومفارش الطاولات والوقايات على الطاولات عند تقديم الأطباق الساخنة لتجنب أي ضرر لسطح غطاء الحماية من الزيت. بعد مرور بضع سنوات، قد تلاحظ بعض المناطق الجافة حيث يمكنك إعادة استخدام زيت روبيو الذي يمكن شراؤه من أمازون.
الشحن
ما هي خيارات الشحن الخاصة بي؟
نقدم توصيل مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 1000 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة (باستثناء اسكتلندا) وألمانيا. بالنسبة للمناطق الأخرى تختلف خيارات التوصيل لدينا - يُرجى الاطلاع على "سياسة الشحن للاطلاع على تكاليف التوصيل في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والأطر الزمنية.
كم تبلغ تكلفة التوصيل؟
التوصيل مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 1000 جنيه إسترليني في جميع أنحاء المملكة المتحدة. أما بالنسبة للمناطق الأخرى، يُرجى الاطلاع على"سياسة الشحنلأي منطقة أخرى.
كم من الوقت سيستغرق التوصيل؟
تختلف خدمات التوصيل لدينا حسب مكان إقامتك. بالنسبة للطاولات والكراسي عادةً ما يستغرق التوصيل في البر الرئيسي للمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي مدة تصل إلى 5 أسابيع من تاريخ الطلب.
لمزيد من المعلومات عن الخيارات المتاحة لك، يُرجى إلقاء نظرة على موقعنا المخصص سياسة الشحن.
هل سيتم توصيل جميع مشترياتي معًا؟
نعم، نقوم بتوصيل الطلب كله معًا.
كيف يمكنني تتبع طلبي؟
يمكننا محاولة تغيير عنوان التوصيل الخاص بك حتى نقطة الإرسال. يرجى الاتصال بـ فريق دعم S10HOME بتفاصيل طلبك في أقرب وقت ممكن لتحديث طلبك.
كيف يمكنني التحقق مما إذا كانت قطعة أثاث تناسب عقاري؟
قبل تقديم طلبك لقطعة أثاث، نوصيك بقياس المساحة المقصودة مع جميع نقاط الوصول داخل عقارك للتأكد من قدرتنا على توصيل قطعتك بنجاح، بما في ذلك مدخل المنزل ومدخل المصعد إذا لزم الأمر.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة، يُرجى الاتصال بـ فريق دعم S10HOME.
اطلب
متى سأستلم طلبي؟
جميع طلباتنا مصنوعة حسب الطلب وسيتم شحنها خلال الإطار الزمني المذكور في صفحة المنتج. المهلة الزمنية هي 4-6 أسابيع من تاريخ الطلب. نقوم عادةً بالتوصيل كل أسبوع في أيام الجمعة.
سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على صور أثاثك قبل الإرسال وتأكيداً بالوقت المقدر للوصول بمجرد أن يصبح منتجك جاهزاً للشحن. كما سيتصل بك شريك الشحن الخاص بنا مباشرةً لإبلاغك بمزيد من التفاصيل عن عملية التوصيل.
نظراً لظروف خارجة عن إرادتنا، قد يتغير تاريخ إرسال قطعتك المصنوعة حسب الطلب. سنتواصل معك عبر البريد الإلكتروني إذا تأثر طلبك بذلك.
هل يمكنني إلغاء طلبي؟
هناك نافذة محدودة قد نتمكن فيها من إلغاء طلبك قبل الإرسال. إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك، يُرجى الاتصال بفريق دعم S10Home على الفور.
بالنسبة للمنتجات المصنوعة حسب الطلب مثل الطاولات والكراسي الخشبية، يمكنك الإلغاء حتى 72 ساعة بعد تقديم طلبك. بعد ذلك، سنخصم رسوم إلغاء بنسبة 20% من المبلغ المسترد.
بالنسبة لعملائنا في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، يُرجى ملاحظة أن حقك القانوني في الإلغاء بموجب لوائح عقود المستهلكين لعام 2013 لا يتأثر - يُرجى الاطلاع علىالشروط والأحكام لمزيد من المعلومات.
ما هي سياسة الإلغاء والإرجاع لديكم؟
يمكنك الاطلاع على سياسة الإلغاء والإرجاع الخاصة بنا هنا.
يُرجى ملاحظة أنه إذا كنت بحاجة إلى إجراء أي تغييرات على طلبك، فستحتاج إلى الاتصال ب فريق دعم S10HOME الذي سيكون قادراً على تقديم المشورة لك.
نوصيك بقياس المساحة الخاصة بك والنظر في إمكانية الوصول إلى عقارك قبل الطلب للتأكد من قدرتنا على توصيل منتجك بنجاح.
هل يمكنني تغيير خامة أو لون طلبي؟
قد نتمكن من إجراء تغييرات على طلبك خلال 48 ساعة من تاريخ تقديم طلبك.
يُرجى ملاحظة أن أي تغييرات ستؤدي إلى تأخير في مهلة التسليم الأصلية. وبمجرد تأكيد التغيير، ستتم إعادة تعيين مهلة التنفيذ من تاريخ تقديم طلبك الجديد وستنعكس في تأكيد طلبك الجديد.
في حين أن فريق دعم S10HOME سيبذل قصارى جهده لتلبية طلبات التغيير الخاصة بك، إلا أن ذلك لن يكون ممكناً دائماً بسبب الجدول الزمني للإنتاج الخاص بالمورد.
التسليم في الاتحاد الأوروبي
هل سأحتاج إلى دفع ضرائب أو رسوم على طلبي؟
سيكون العملاء الذين يقدمون طلبات التسليم إلى وجهات الاتحاد الأوروبي هم المستوردون المسجلون في بلد المقصد في الاتحاد الأوروبي. من خلال تقديم الطلبات للتسليم إلى الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة، يوافق العملاء على أن S10HOME ستدفع جميع ضرائب ورسوم الاستيراد المعمول بها قبل تسليم البضائع نيابة عن العميل. لن يكون هناك أي مبلغ آخر مستحق الدفع من قبل العميل بمجرد تقديم الطلب.
إذا كنت عميلًا تجاريًا خارج المملكة المتحدة وتحتاج إلى مزيد من المعلومات المتعلقة بالضرائب على طلبك، يُرجى عدم التردد في الاتصال بنا على contact@s10home.com.
هل سأحتاج إلى تقديم أي وثائق لاستلام طلبي؟
لا، لست بحاجة إلى أي مستندات لاستلام الطلب.
لمزيد من المعلومات أو المساعدة، يُرجى الاتصال بـ دعم S10HOME فريق الدعم.